فريندز للمحمول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة: يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي

فريندز للمحمول

فريندز
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لحم رخيص "الخادمة" و"السائق" التهم أنوثتها في ساعة صفا..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amir
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1767
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: لحم رخيص "الخادمة" و"السائق" التهم أنوثتها في ساعة صفا..   الخميس 18 مارس 2010, 4:22 pm


عندما تسلم المرأة نفسها للشيطان.. فانه يسيطر علي رأسها.. ويعزف علي أوتار أنوثتها ويدغدغ مشاعر الرغبة في اعماقها.. فتفقد عقلها وتتجه إلي عالم الحرام.. تقدم مفاتنها علي مائدة الذئاب لتنهش جسدها.. سواء لاشباع رغباتها.. أو سعيًا وراء المال.. وكل منها يقودها إلي الزنزانة.
كفرالشيخ عبدالقادر الشوادفي :
ولدت "أمينة" في أسرة فقيرة بإحدي قري محافظة كفرالشيخ.. ما أن اشتد عودها حتي عملت كوالدتها "خادمة" في أحد المنازل.. وكانت كغيرها من الفتيات في مثل عمرها تبحث عن فارس الأحلام.. ولم يكن أمامها غير سائق النقل "سعيد" الذي حاصرها بكلمات الإعجاب حتي وقعت أسيرة لحبه.
تطورت العلاقة بينهما سريعاً. حتي استسلمت "أمينة" له في إحدي الليالي. وسلمته أعز ما تملك. وأمام وعده بإصلاح الخطأ. تعددت بينهما الليالي المحرمة. حتي ظهرت ثمرة الخطيئة. وأوشكت الفضيحة أن تكون جلية للعيان. وعندما تنصل "السائق" من وعده لم يكن أمامها سوي الهروب من القرية.
قادها الطريق إلي التعرف في القطار علي "أنوار" وهي امرأة مطلقة تعيش بمفردها وروت لها قصتها فاصطحبتها "أنوار" إلي شقتها. وبعد أيام ساعدتها في التخلص من الجنين.. ولم تكن "أمينة" تعرف مصدر ثراء سيدتها الجديدة. حتي أدركت ذات ليلة أن سيدتها تستقبل الساقطات وراغبي المتعة الحرام في شقتها. وحاولت مواصلة رحلة الهروب. لكنها فشلت واضطرت تحت ضغط "أنوار" أن تبيع جسدها لمن يدفع الثمن.
وجدت "أمينة" أن تجارتها رابحة. وعوضتها عن سنوات الفقر التي عاشتها. فقررت أن تتوسع حيث كانت تنزل إلي الشوارع بمفردها وتعود بزبونها بعد أن تحصل منه علي مبلغ بخلاف الذي سيدفعه لصاحبة المنزل.
كان الأمر يثير ريبة أهالي المنطقة الذين سارعوا بإبلاغ الرائد محمد الشحات رئيس مباحث حماية الآداب العامة الذي أخطر بدوره اللواء محمد متولي عليان مدير أمن كفرالشيخ فأمر بتشكيل فريق بحث بإشراف العميد أمجد عبدالفتاح مدير إدارة البحث الجنائي لضبط أعضاء شبكة الآداب متلبسين.
تبين من التحريات أن زعيمة الشبكة "أنوار" تحصل علي عمولة 200 جنيه من الزبون مقابل غرفة ولوازم السهر من مخدرات ومشروبات روحية.. بخلاف ما يعطيه للساقطة مقابل قضاء السهرة معه وإشباع رغباته بين أحضانها.
تم إعداد كمين وداهم رجال الشرطة وكر الرذيلة وألقي القبض علي المتهمين متلبسين ومن بينهم "أمينة" التي ضبطت في أحضان "تاجر".. وأحيلوا إلي أحمد مكي وكيل النيابة بإشراف المستشار أحمد طلبة المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ وفتحي سالم رئيس نيابة البندر فأمر بحبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيق.
100






[b]اتق الله حيثما كنت واتبع السيئه الحسنه تمحؤها[/b]



محمد الامير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4gsm.yoo7.com/
 
لحم رخيص "الخادمة" و"السائق" التهم أنوثتها في ساعة صفا..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فريندز للمحمول :: المنتدى الثقافي :: قسم الاخبار الجديده والحوادث والقضايا-
انتقل الى: