فريندز للمحمول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة: يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي

فريندز للمحمول

فريندز
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المدرس دفع الطالب من الدور الرابع.. أثناء المزاح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amir
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1767
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 43

مُساهمةموضوع: المدرس دفع الطالب من الدور الرابع.. أثناء المزاح   الخميس 18 مارس 2010, 4:15 pm


يواصل محمد منصور وكيل أول نيابة حوادث شرق القاهرة التحقيقات في الحادث المأساوي الذي شهدته مدرسة مدينة نصر الصناعية بنين والذي أدي إلي مصرع الطالب بالصف الثالث عماد محمد العدوي "21 سنة" بعد سقوطه من أعلي سلم الدور الرابع بالمدرسة عندما دفعه مدرس بصورة عفوية لتدخله لفض مزاح بين طالب آخر ومدرسين.
المأساة كشفت عن مهزلة وإهمال جسيم حيث تبين أن ارتفاع سور سلم المدرسة أقل من نصف متر!!
انتقلت "المساء" إلي منزل الطالب الضحية بشارع هارون الرشيد بميدان الجامع بمصر الجديدة لتجد الحزن يخيم علي أسرته وجيرانه الذين لم يصدقوا ما حدث وذلك بعد أن أدت الصدمة إلي إصابة أم الطالب الضحية والتي تدعي أفكار إبراهيم عبدالرحمن جاد الموظفة بشركة النيل للأدوية بانهيار تام وتملكتها حالة هيستيرية من البكاء ولا تتحدث مع أحد.
كما أن الأقارب أبلغوها فقط بأن ابنها فلذة كبدها توفي داخل المدرسة ولم يخبروها ببقية المأساة وأن سبب موته هو دفع المدرس له بيده من الدور الرابع.
يقول عبدالمنعم رضوان رئيس مجلس إدارة جمعية جمال الدين الأفغاني خال المجني عليه: لا أتصور قيام مدرس بالمزاح مع الطلبة حتي هذه الدرجة التي تؤدي إلي المساس بمكانته وهيبته بينهم.
أوضح أن الإهمال الجسيم السبب في وقوع الحادث المفجع حيث إن ارتفاع سور سلم المدرسة أقل من نصف متر بينما بئر السلم مساحته متران مما يعرض الطلبة إلي كارثة خاصة أنهم بعد الفسحة يتدافعون أثناء توجههم إلي الفصول ولو كان ارتفاع سور السلم مبنياً طبقاً للمواصفات القياسية ما كان حدث ما حدث ولكن.. لابد أن تحدث كارثة حتي يتدخل المسئولون ويقوموا بتصحيح الأوضاع.
أشار إلي أن الأسرة ستتسلم الجثمان لدفنه وإقامة سرادق العزاء ثم نقوم بإقامة دعوي قضائية ضد المسئولين عن هذه المهزلة وحتي لا يتكرر ما حدث.
يضيف الطالب محمد أحمد عبدالقوي "20 سنة" زميل الضحية "عماد" والذي كان شاهداً علي الأحداث إنني و"عماد" تجمعنا الصداقة منذ الطفولة وقمنا بتحويل مسار من الثانوية العامة إلي الثانوية الصناعية ويوم الحادث بعد خروجنا من الفصل لقضاء الفسحة قام مدرسان بالمزاح معي إلا أن "عماد" قال: "مش إنتم الاثنين عليه" وحاول جذب المدرس عني والذي قام بدوره بمواجهة "عماد" وقال اوعي ودفعه بيده مما أدي إلي سقوطه نظراً لصغر ارتفاع سور السلم.
يؤكد تامر محمد عبدالرحمن "41 سنة" تاجر ابن خالة المجني عليه أنه حضر معاينة النيابة وكيل أول وزارة التربية والتعليم وفريق من مكتب الوزير وقام محمد منصور وكيل أول نيابة حوادث شرق القاهرة بقياس ارتفاع سور السلم ثم سأل مدير المدرسة عن سبب سكوته عن هذا العيب الخطير في ارتفاع السور ورد المدير بأنه تسلم المدرسة من هيئة الأبنية التعليمية قبل بدء العام الدراسي بيوم وأبلغهم تليفونياً بهذا العيب ولم يحرر محضراً بالواقعة ثم استعان وكيل النيابة بمدرسين وسكرتير النيابة وجندي لتمثيل الحادث.
كان اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة قد تلقي إخطاراً من العميد عزت زهران مأمور قسم أول مدينة نصر بمصرع الطالب عماد محمد العدوي داخل مدرسة مدينة نصر الصناعية خلف جنينة مول.
انتقل العميد حسن السوهاجي رئيس مباحث الشرق والعقيد أحمد الألفي رئيس مباحث مدينة نصر أول وكشفت التحريات أن المجني عليه توفي إثر سقوطه من سلم الدور الرابع بعد أن دفعه مدرس عندما تدخل لفض مزاح بين طالب زميل له ومدرسين.






[b]اتق الله حيثما كنت واتبع السيئه الحسنه تمحؤها[/b]



محمد الامير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4gsm.yoo7.com/
 
المدرس دفع الطالب من الدور الرابع.. أثناء المزاح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فريندز للمحمول :: المنتدى الثقافي :: قسم الاخبار الجديده والحوادث والقضايا-
انتقل الى: