فريندز للمحمول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة: يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي

فريندز للمحمول

فريندز
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إنها حقا..عائلة غير محترمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amir
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1767
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 43

مُساهمةموضوع: إنها حقا..عائلة غير محترمة   الخميس 11 مارس 2010, 6:23 pm


منذ 10 سنوات جمعت الأربعة شبكة آداب واحدة. "عزيز". و"عامر" كانا قوادين. وكانت "عايدة" و"شرين" من العضوات اللامعات في الشبكة والتي بعد سقوطها ومحاكمة أعضائها تفرق الشمل. منهم من قضي عقوبة. وهناك من تم اخلاء سبيله المهم أنهم جميعاً اضطروا الي ترك المهنة.
بعد سنوات طويلة كان اللقاء الأول بين "عزيز" و"عايدة" تغيرت الملامح كثيراً. بدا "عزيز" في الستين من عمره. كانت حالته يرثي لها. "عايدة" أيضاً بدت مختلفة تماماً عن قبل فقد تجاوزت ال45 عاماً وأصبحت بدينة. البؤس احتل قسمات وجهها. صوتها كان حزيناً شاكياً الحال التي آلت اليه.
جلس الاثنان يشكوان حالهما. والأيام التي جعلتهما يتسولان الرزق بعد ان كانا يتربحان من مهنتهما القديمة أموالاً كثيرة. لم يكن هذا اللقاء الأخير بل تحول الي عادة بينهما مرت أشهر كانا يلتقيان خلالها بصفة أسبوعية وفي احدي المرات شاهدا بالمصادافة زميلهما "عامر" و"شرين" التي كانت لاتزال في ريعان الشباب امرأة ثلاثينية مليئة بالحيوية والإثارة.
راح الأربعة يسترجعون ذكرياتهم. ومع نشوة الماضي اقترح احدهم ان يعيدوا ما مضي. برقت في ذهن "عزيز" فكرة جهنمية عرض علي "عايدة" و"شرين" ان يعقد هو و"عامر" القران عليهما ويبحثان عن شقتين في منطقة شعبية. ويستقطبان بنتين أو ثلاثة يعملان معا. وتدور عجلة العمل من جديد.. وبالفعل تم زواج "عايدة" من "عزيز" بينما تزوجت "شيرين" ب"عامر".
وقع الاختيار علي عقار بمنطقة المجزر. وكان "عامر" و"عزيز" يعودان ليلا مع زبائن متظاهرين أمام الجيران أنهم من الاهل والأصدقاء. يختار الزبون من سيقضي السهرة معها بعد ان يقدم له أحد القوادين مشروباً روحياً وسيجارة محشوة كواجب ضيافة وفي نهاية السهرة يدفع الزبون للساقطة بخلاف 200 جنيه للقواد عن كل ساعة قضاها.. وظلوا يمارسون نشاطهم حتي شك فيهم الأهالي. وأبلغوا رجال الشرطة.
تلقي اللواء محمد طلبة مدير أمن الدقهلية اخطاراً من اللواء مصطفي باشا مدير المباحث الجنائية بوجود شقتين باحدي العقارات الكائنة بالمجزر تمارس فيها الرذيلة ويستقطب أصحابها الساقطات وراغبي المتعة الحرام.
تم عمل كمين برئاسة المقدم حسام الخولي رئيس مباحث الآداب وباشراف العميد فتح الله حسني رئيس المباحث الجنائية وبعد الحصول علي إذن من النيابة تمت مداهمة الشقتين والقي القبض علي كل من "عايدة" 45 سنة مع "تاجر" و"شيرين" 33 سنة مع "عامل" وجميعهم يمارسون الرذيلة مقابل 200 جنيه في الساعة.
قالت "عايدة" صاحبة الطابق الثاني من العقار انهم كانوا ينوون تغيير المسكن كل عام حتي لا تفوح الرائحة ويصل اليهم رجال المباحث.. اضافة الي ان زوجها "عزيز" "65 سنة" يعلم بتقديم جسدها لمن يرغب وانه يختار الزبون الأفضل كما كان يستقطب الساقطات من محافظات الشرقية وكفر الشيخ ودمياط والمنصورة ليقدمهن حسب الطلب.
وأكدت المتهمة "شيرين" 33 سنة ان زوجها "عامر" يعمل "نجار" وكان يستقطب لها الزبائن مقابل ان يقاسمها الأجرة.






[b]اتق الله حيثما كنت واتبع السيئه الحسنه تمحؤها[/b]



محمد الامير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4gsm.yoo7.com/
hardy88
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 1017
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: إنها حقا..عائلة غير محترمة   الأحد 14 مارس 2010, 12:31 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amir
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1767
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: إنها حقا..عائلة غير محترمة   الأحد 14 مارس 2010, 5:15 pm






[b]اتق الله حيثما كنت واتبع السيئه الحسنه تمحؤها[/b]



محمد الامير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4gsm.yoo7.com/
 
إنها حقا..عائلة غير محترمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فريندز للمحمول :: المنتدى الثقافي :: قسم الاخبار الجديده والحوادث والقضايا-
انتقل الى: