فريندز للمحمول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة: يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي

فريندز للمحمول

فريندز
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بتروجت جنان..في أم درمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amir
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1767
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: بتروجت جنان..في أم درمان   الجمعة 02 أبريل 2010, 8:23 pm


اجتاز بتروجت نظيره الخرطوم السوداني وتغلب عليه في العاصة السودانية أم درمان ظهر أمس بهدفين لهدف في لقاء العودة لمنافسات دور ال 32 لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" ليتأهل بذلك إلي دور ال 16 للبطولة خاصة وان تلك المشاركة هي الأولي له في تلك البطولة.. تقدم أصحاب الأرض بهدف عن طريق فرانسيس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إلا ان رد بتروجيت كان قاسياً في شوط المباراة الثاني بتسجيل السيد حمدي لهدفي الفوز.
وجه بتروجت انذاراً شديد اللهجة لجميع الأندية المشاركة في تلك البطولة وانه الحصان الأسود لها وذلك بعد ان فاز ذهاباً علي الخرطوم بالسويس بثلاثية نظيفة بنتيجة 2/1 إياباً في السودان.
وكان بتروجت بإمكانه الفوز بعدد وافر من الأهداف لولا الفرص العديدة التي أضاعها الغاني ايريك بيكوي والسيد حمدي طوال شوطي المباراة خاصة ان لاعبي الفريق البترولي فشلوا في استغلال قلة الخبرة في دفاع أصحاب الأرض ليكتفي أبناء مختار مختار بالعودة فائزين بهدفين لهدف.
الشوط الأول
بدأ اللقاء سريعا من جانب الخرطوم الذي حاول بشتي الطرق تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات بتروجت مستغلا عاملي الأرض والجمهور لصالحه وأهدر لاعبو الفريق السوداني فرصتين خطيرتين في أول دقيقتين من بداية اللقاء وكان مصيرهما إلي خارج المرمي.
لكن سرعان ما استعاد بتروجت زمام المباراة واحكم السيطرة علي وسط الملعب وحاول مجاراة أصحاب الأرض في الهجمات وانطلق محمود عبدالحكيم بالكرة وسدد كرة قوية تصدي لها الحارس روي ببراعة إلي خارج المرمي.
ومع منتصف الشوط تعاطف القائم الأيسر مع الحارس ابراهيم عبدالجواد إثر كرة قوية من قبل أحد مهاجمي الخرطوم ليكون القائم بالمرصاد لتلك التصويبة الخطيرة.
وأهدر الغاني ايريك بيكوي سلسلة من الفرص السهلة والتي كانت كفيلة بخروج بتروجت فائزا بعدد وافر من الأهداف وقدم السيد حمدي هدية علي طبق من ذهب لبيكوي عندما مرر كرة حريرية للنجم الغاني لكنه رفض ايداعها الشباك وأخرج الكرة من علي خط المرمي.
وأجري مختار مختار المدير الفني لبتروجت تغييرا اضطراريا بنزول هشام النوبي بدلا من محمود سمنة الذي تعرض لإصابة في العضلة الضامة.
وفي الدقيقة 30 لمح خالد الفاتح تقدم الحارس ابراهيم عبدالجواد عن مرماه وحاول وضع كرة "لوب" من فوقه إلا ان الحارس سرعان ما قام بتصحيح خطئه وأخرج الكرة ببراعة إلي ركنية.
وبعدها بخمس دقائق أطلق محمود عبدالحكيم قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة تلاها مباشرة تصويبة أخري من عبدالحكيم إلا ان الحارس روي كان لها بالمرصاد وأنقذ مرماه من فرصة هدف مؤكد.. وتوالت الفرص الضائعة من جانب السيد حمدي وبيكوي.
ولكن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن فقبل نهاية الشوط بدقيقة وقع دفاع بتروجت في خطأ فادح كلفه هدفا للخرطوم عندما تهيأت الكرة إلي آيكي فرانسيس الذي استغل الغفلة الدفاعية ووضع الكرة بسهولة في شباك ابراهيم عبدالجواد مسجلا الهدف الأول لينتهي الشوط بتقديم الخرطوم بهدف نظيف.
الشوط الثاني
اشتعلت حساسية المباراة في شوط المباراة الثاني عن سابقه وشعر لاعبو بتروجت بخطورة الموقف خاصة بعد ان سجل الخرطوم هدفاً في آخر دقيقة من شوط المباراة الأول الأمر الذي دفع لاعبي الفريق البترولي إلي الضغط علي الخصم منذ أول دقيقة في محاولة لدب اليأس في نفوس لاعبي الخرطوم.
ومع أول دقيقة حاول أحمد شعبان ان يجرب حظه فسدد كرة قوية وجدت طريقها في أحضان الحارس روي ويجري المدير الفني للخرطوم تغييراً بنزول محمد صديق بدلاً من خالد الزومة.
مال أداء بتروجت للعب من لمسة واحدة في محاولة لاختراق الدفاع المتكتل في الوقت الذي تألق فيه الحارس إبراهيم عبدالجواد ودافع عن مرماه ببسالة وأنقذ عرينه من فرصة تسجيل هدف ثان إثر انفراد واضح به من قبل أحد لاعبي الخرطوم لكن يقظة الحارس كانت لتلك الفرصة بالمرصاد.
وفي الدقيقة 17 من جملة تكتيكية رائعة راوغ عبدالحكيم أحد مدافعي الخرطوم داخل منطقة الجزاء لتجد السيد حمدي المنطلق من الخلف للأمام أسكنها الشباك مسجلاً هدف التعادل لتتعقد المهمة علي لاعبي الخرطوم وايقن لاعبوه أن الخروج من نصيبهم خاصة انه أصبح من الصعب تسجيل 4 أهداف في هذا الشوط.
وأجري مختار مختار تغييراً ثانياً بنزول أحمد فيليكس بدلاً من أحمد شعبان في محاولة منه لتنشيط الناحية الهجومية.. قابله هجوم ضاغط من جانب الخرطوم السوداني وتوالت الفرص الضائعة من جانب ايكي فرانسيس ومحمد صديق.
أحكم بتروجت السيطرة علي وسط الملعب وسدد فرج شلبي كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تصدي لها الحارس روي ببراعة ونجح دفاع بتروجت في الدقائق الأخيرة من اللقاء من تأمين منطقة دفاعه.
وقبل ان يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية.. تهيأت الكرة إلي السيد حمدي الذي قام بدوره بمراوغة دفاع الخرطوم وسدد كرة أرضية زاحفة في الشباك مسجلاً الهدف الثاني ليحجز بذلك بتروجت بطاقة لتأهل إلي الدور التالي للبطولة بعد فوزه ذهاباً وإياباً.






[b]اتق الله حيثما كنت واتبع السيئه الحسنه تمحؤها[/b]



محمد الامير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4gsm.yoo7.com/
matrixxx22
عضو نشط نسعد بمسهماتك
عضو نشط نسعد بمسهماتك
avatar

عدد المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: بتروجت جنان..في أم درمان   الأحد 11 أبريل 2010, 1:40 pm

thanksssssssssssssss
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amir
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1767
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: بتروجت جنان..في أم درمان   الأربعاء 14 أبريل 2010, 7:07 pm






[b]اتق الله حيثما كنت واتبع السيئه الحسنه تمحؤها[/b]



محمد الامير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4gsm.yoo7.com/
 
بتروجت جنان..في أم درمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فريندز للمحمول :: منتدى الرياضة :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضه العامه-
انتقل الى: